تطبيق Twilight v8.0 Pro لحماية العين من اشعة الضارة للهاتف النسخة المدفوعة

Twilight هو تطبيق يبدو ظاهريا رائعا جدا. ولكن على كل حال فالمستخدمين الذين يعانون من مشاكل النوم لن يخسروا شيئا إذا جربوه لبضعة أسابيع.

هل تواجه صعوبة في النوم؟ هل أطفالك مفرط عندما لعب مع الكمبيوتر اللوحي قبل وقت النوم؟
هل تستخدم هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي في وقت متأخر من المساء؟ الشفق قد يكون الحل بالنسبة لك!

تشير الأبحاث الحديثة أن التعرض للضوء الأزرق قبل النوم قد يشوه الخاصة بك الطبيعية (الإيقاعية) الإيقاع وسبب عدم القدرة على النوم.

السبب هو مستقبلة للضوء في عينيك، ودعا Melanopsin. هذا مستقبلات حساسة للشريط ضيق من الضوء الأزرق في نطاق 460-480nm التي قد قمع إنتاج الميلاتونين - وهو الهرمون المسؤول عن صحية دورات النوم واليقظة الخاص بك.

في الدراسات العلمية التجريبية فقد تبين الشخص العادي القراءة على لوح أو الهواتف الذكية لبضع ساعات قبل وقت النوم قد تجد نومهم تأخر بنحو ساعة.

إذن من خلال إعدادات التطبيق سيكون بإمكانك تخصيص معايير مختلفة لتناسب إحتياجاتك. حيث يمكنك أن تعدل الألوان وحتى حدة الفيلتر الذي تستعمله. هذا الفيلتر يقوم بحجب الشاشة لمدة معينة من الوقت من إختيارك حتى تتمكن النوم دون متاعب.

ستجد من بين الخصائص المتقدمة للتطبيق كذلك إمكانية فتح التطبيق تلقائيا عنند تشغيل جهازك الاندرويد، أو جعل التطبيق يؤثر (أو لا) على إطار الكتابة ، كما يمكنك حتى إستعمال إعادة GPU (لكن هذه الخاصية قد تستهلك أكثر من طاقة بطاريتك).

الشفق التطبيق يجعل شاشة جهازك على التكيف مع الوقت من اليوم. فإنه بتصفية تدفق الضوء الأزرق المنبعث من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي بعد غروب الشمس وتحمي عينيك مع فلتر أحمر لينة وممتعة. يتم ضبط كثافة مرشح بسلاسة لدورة الشمس استنادا الخاص بك غروب الشمس وشروق الشمس مرة المحلية.

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : Urbandroid Team
نوع تطبيق : الصحة واللياقة البدنية
الإصدار : v8.0
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 5.6 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً !
صور من التطبيق :
 رابط تحميل التطبيق : Google Play

رابط تحميل التطبيق : APk