لعبة Zgirls 2-Last One v1.0.48 كاملة للاندرويد (اخر اصدار)

3:42:00 م
تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Zgirls 2-Last One‏ النسخة المعدلة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث !
يمكنك اللعب باعتبارها فتاه الكترونيه القيت في عالم الجهنمية مليئه الكسالى ، مع هدف واحد فقط: البقاء علي قيد الحياة!

قواعد البقاء:
جمع أكبر عدد ممكن من الموارد
والموارد ضرورية للبقاء. داخل اللعبة ، سيكون لديك للبحث عن جميع أنواع الموارد لبناء منزل لحماية نفسك من هجمات غيبوبة.
الحصول علي الغذاء
مطارده ، والعلف ، أو البحث عن الإمدادات. لا يمكنك القتال علي معده فارغه بعد كل معركة ، وتجديد نفسك عن طريق طهي بعض المواد الغذائية علي الموقد.
ذبح الكسالى
أكبر تهديد لبقاءك هو الزومبي الدفاع الفعال عن نفسك ضدهم هو المفتاح لبقاءك. تاكد من استخدام الاسلحه تحت تصرفكم بشكل صحيح كما جعل الكثير من الصوت يمكن ان تجتذب قطعان من الكسالى وجلب عواقب مروعه.
فتح أدوات جديده
كنت قادرا فقط علي خلق الاسلحه البدائية مؤقته خلال المراحل المبكرة من اللعبة ، ولكن كما كنت المستوي ، سوف تكون قادره علي إطلاق أفضل الاسلحه ومنصات العمل لتعزيز قدرتك القتالية وجعل البقاء علي قيد الحياة أسهل. مع وفره الموارد ، يمكنك حتى خلق الخاصة بك معركة الميكانيكية.
لاعب مكافحه لاعب مقابل
إذا كنت تريد الوصول أسرع إلى الموارد ، والنهج المفترسة هو الخيار الأفضل. جمع أصدقائك جديرة بالثقة لمعارك ملحمية للسيطرة علي الموارد. اعداد جيد ولا تدع زملائك أسفل!
الانضمام عصابات
القوه الفردية لها حدودها. كونك في عصابه سيعزز فرص نجاتك وجود حلفاء كبيره ، حتى لو كانت مؤقته فقط. العمل مع أعضاء العصابات الأخرى من أجل المنفعة المتبادلة أو طعنه في الظهر واتخاذ كل ما لديهم الغنائم.

وبعد حرب عالميه طويلة لم يسبق لها مثيل في 2058 ، بدات البشرية في أعاده البناء. خلف الأبواب المغلقة ، وبنوايا لا توصف ، بدات مجموعه الفردوس مشروعا سيغير مستقبل البشرية جمعاء-مشروع المعونة الانسانيه.
يتم إرسال جميع المواضيع الاختبار إلى جزيرة غامضه ومخيفه ، حرض ضد وحوش لا حصر لها الخالدة ، وترك غير المسلحة تماما! هذه فقط بداية المذبحة الكبرى التي لا أحد يعرفها في النهاية في هذا العالم ، الحقيقة الوحيدة هي البقاء علي قيد الحياة. الرعب لا يتوقف عند الكسالى كما سيتم الطعن أيضا من قبل الجوع ، والبرد ، والإنهاك وحتى الهجمات من اللاعبين الآخرين. أحيانا حتى الطبيعة نفسها هي عدوك! هناك فقط حلفاء مؤقتون هنا ، لان الناجي الأخير فقط سيمنح الولادة الجديدة والحرية.
مرحبا بكم في هذا العالم المجنون من الذبح! افعل ما يلزم لتكون آخر من يقف

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : Elex
نوع تطبيق : مغامرات
الإصدار : v1.0.48
التوافق : 4.3 فما فوق
حجم اللعبة : 290 ميجابايت
السعر : اللعبة معدلة كاملة متوفر مجاناً !
صور من اللعبة :
رابط تحميل اللعبة : Google Play

رابط تحميل اللعبة : APk

رابط تحميل اللعبة : APk

رابط تحميل اللعبة : OBB

رابط تحميل اللعبة : OBB

مواضيع ذات صلة

الموضوع التالي
« Prev Post
Previous Article
Next Post »


EmoticonEmoticon